تغلب على الحشد عند الاستثمار في العقارات

نحن جميعًا نفكر في الأمر وبعضنا يتخذ إجراءات بالفعل ويضع أيديهم على العقارات الاستثمارية العقارية. كلما طالت مدة عدم إنتاج بورصات الأوراق المالية في نيويورك عائدات مرغوبة ، زاد عدد الأشخاص الذين بدأوا بالاستثمارات العقارية.

بالنسبة لمعظمنا ، فإن الاختيار الواضح للممتلكات هو منازل الأسرة الواحدة. على الرغم من أنه يمكنك الاستثمار في العقارات دون امتلاك منزل ، إلا أن معظم الناس يتابعون التجربة التي قاموا بها أثناء شراء منازلهم. هذه أرضية مألوفة ومنحنى التعلم للقيام بصفقة عقارية من هذا النوع ضئيل جدًا.

بالطبع هناك عيب في هذا النهج. المنافسة شرسة وهناك أسواق حيث يقوم المستثمرون بشكل مصطنع برفع تكلفة العقارات مع تثبيط مشتري المنازل لأول مرة تمامًا. إذا كان هذا هو الحال ، فإن انفجار فقاعة العقارات هو مجرد مسألة وقت.

كيف تتجنب هذه المواقف ولا تزال تستثمر بنجاح في العقارات؟ كيف تتقدم على المنافسة وتكون مستعدًا للأوقات السيئة في الاستثمار العقاري أيضًا؟ الجواب الوحيد الذي لدي هو العقارات التجارية.

لماذا العقارات التجارية قد تسأل؟ العقارات التجارية هي استثمار قوي في الأوقات الجيدة والسيئة لسوق العقارات المحلي. العقارات التجارية التي أشير إليها هي مباني سكنية متعددة الوحدات.

نعم ، ستصبح مالكًا ولا يجب عليك القيام بالعمل بنفسك. أنت مالك المبنى السكني ولست مديره. تعد تكلفة امتلاك وإدارة المبنى جزءًا من نفقاتك وسيتم تغطيتها من دخل الإيجار.

تعتبر المباني السكنية من العقارات التجارية إذا كان هناك 5 وحدات أو أكثر. لجعل الأرقام تعمل ، يجب أن تفكر في امتلاك العديد من المباني السكنية الصغيرة أو يجب عليك اختيار المباني الأكبر. سيؤدي ذلك إلى الحفاظ على نسبة المصروفات إلى الدخل عند تدفق نقدي إيجابي. إن امتلاك العقارات المؤجرة يدور حول التدفق النقدي الإيجابي.

من خلال الاستثمار في منازل الأسرة الواحدة ، من السهل تحقيق تدفق نقدي إيجابي. حتى إذا كان دخل إيجارك لا يغطي نفقاتك بنسبة 100٪ ، فإن تقدير المنزل سيساهم في التدفق النقدي الإيجابي. مع العقارات التجارية القواعد مختلفة.

بينما يتم تقييم منازل الأسرة الواحدة من خلال قيمة المبيعات الأخيرة لمنازل مماثلة في منطقتك ، فإن العقارات التجارية لا تهتم بتقدير قيمة المباني الأخرى. تعتمد قيمة العقار فقط على دخل الإيجار. لزيادة قيمة العقارات التجارية ، تحتاج إلى إيجاد طريقة لزيادة دخل الإيجار. ستكون الصيغة الخاصة بكيفية حساب هذا أكثر من اللازم بالنسبة لهذه المقالة القصيرة. لقد قمت بإدراج بعض الكتب المفيدة للغاية حيث يمكنك العثور على كل التفاصيل.

ما هي ميزة أخرى للاستثمار في العقارات التجارية؟ يختلف تمويل العقارات التجارية تمامًا عن تمويل منزل عائلة واحدة. أثناء تمويل منزل لأسرة واحدة ، فأنت تحت رحمة المقرضين الذين يرغبون في التأكد من أنك في وضع يسمح لك بدفع دخلك الشخصي للمنزل. يستند تمويل العقارات التجارية إلى قدرة العقارات على إنتاج تدفق نقدي إيجابي وتغطية تكلفة التمويل.

بعد قراءة كل هذه المعلومات حول العقارات التجارية ، تريد الخروج إلى هناك والغطس في الصفقات. ليس بهذه السرعة. أولاً ، عليك أن تتعلم الكثير عن العقارات بقدر الإمكان. في العقارات التجارية أنت تتعامل مع محترفين. إذا صادفت الكثير كمبتدئ ، فسوف تضيع وقت هؤلاء الرجال وستنتهي مهنتك في مجال العقارات التجارية قبل أن تبدأ بالفعل. ثانيًا ، لن يقوم أي مقرض عقاري تجاري بإقراضك أي أموال إذا لم تتمكن من إظهار القليل من الخبرة في الاستثمار العقاري على الأقل.

ما الحل لهذا؟ اذهب إلى هناك وقم بصفقة واحدة أو صفقتين من صفقات منزل الأسرة الفردي بنفسك. لا يهم إذا كنت تحقق أرباحًا ضخمة لتبدأ بها. يخسر معظم المستثمرين الجدد أموالهم في أول صفقة لهم على أي حال. إذا تمكنت من إظهار تدفق نقدي إيجابي من خلال صفقات منزل عائلتك الفردية ، فأنت متقدم على الحزمة.

نصيحتي شراء منزل صغير لأسرة واحدة في حي لائق وتأجيره على الفور. سيؤدي ذلك إلى إبقاء نفقاتك خارج جيبك عند الحد الأدنى وسيكون لديك دخل إيجار لتغطية نفقاتك الشهرية. Canninghill Piers Balance Units ، تكتسب الخبرة كمستثمر وكمالك.

إليكم ملاحظة أخرى خلال مسيرتي في الاستثمار العقاري. يحب معظم الناس التحليل والتعلم والمناقشة والتحليل أكثر. لم يحصلوا في الواقع على صفقة عقارية. إنهم يحبون التحدث عن الاستثمارات العقارية ، لكنهم لم يفعلوا ذلك بأنفسهم.

Leave a Reply

Your email address will not be published.